سياسة الخصوصية للمانحين والداعمين

مشاركة
مشاركة
مشاركة
إرسال
إرسال
طباعة

مــقــد مــة

مرحبا بكم في لائحة سياسة الخصوصية للمانحين والداعمين لجمعية الحلوة الخيرية والتي تعني بكيفية استخدام معلوماتهم الشخصية أفراداً ومؤسسات ومشاركتها والاحتفاظ بها وحمايتها . لذا فإنه لزاماً علينا في جمعية الحلوة الخيرية اطلاع كل الداعمين معنوياً وإدارياً ومادياً على هذه السياسة من خلال نشرها في مواقعها الرسمية أو تسليمهم نسخاً منها .

أولاً /

باطلاع الداعم والمانح للجمعية على هذه اللائحة فإنه موافق على هذه السياسة ونلزم نحن بتطبيقها تجاهه .    

 

ثانياً / تعريفات مهمة

 معلومات الشخصية

هي المعلومات التي يقدمها لنا في الجمعية المانح والداعم أو التي نقوم نحن في الجمعية بجمعها من مصادر متاحة .

 معلومات هيئات

هي المعلومات التي تقدمها للجمعية المؤسسة المانحة أو التي نجمعها نحن في الجمعية من مصادر متاحة .

وأهم هذه المعلومات التي تحرص على تسجيلها في سجل الإفراد أو المؤسسات هي ( الاسم – العنوان      – رقم الهاتف –  البريد الالكتروني – الموقع على الشبكة )

ثالثاً / مصدر المعلومات الشخصية أو معلومات المؤسسة .

  1.  مايسجل على الأوراق الرسمية للداعمين .
  2. ما يتم الحصول علية من الأفراد أوالمؤسسة بالإجابة على طلبات الجمعية .
  3. ما يمكن جمعه من المصادر المتاحة والموثوقه .

رابعاً / حماية المعلومات والبيانات

تلتزم الجمعية ألتزاماً كاملاً بحفظ كافة البيانات المتوفره لديها من المانحين أفراداً وموسسات وسريتها وعدم نشرها أو الاشارة إليها في أي وسيله كانت إلا بموافقة صاحب المعلومات كما تلتزم الجمعية بتجنب سوء استخدام هذه البيانات ولصاحب هذه البيانات متابعة الجمعية  في حال خالفت هذه اللائحه لدى الجهات المعنية .

خامساً /

يدخل ضمن سياسة خصوصية المناحين والداعمين للجمعية حقهم في التواصل مع الجمعية هاتفياً أو كتابياً أو بالبريد الالكتروني أو الحضور شخصياً للجمعية ومتابعة دعمهم وكيف تم صرفه والجهات التي استفادت منه ومقدار ما صرف والاطلاع على كل مستندات الصرف وفق ألية محاسبيه قانونية والإجابة على كل الأسئلة المتعلقة بدعمه وفي حالة تم ذلك فعليه أن يقدم للجمعية مايدل على انه قام بهذا الإجراء ونتيجة متابعته بالأدلة والقرائن ويوضح  نتيجة إجراءه .

ولكي يتم هذا الاجراء فيجب علية التواصل مع رئيس مجلس إدارة الجمعية حتى يحدد معه بالاتفاق الأفراد والأقسام اللذين سيتم التواصل معهم .

هذا والله أعلم وصلى الله على نبينا محمد .

قرار مجلس الإدارة

تم إطلاع مجلس إدارة الجمعية في جلسته رقم (  6  )  وتاريخ 22/8/2017 م على لائحة سياسة الخصوصية للمانحين والداعمين  لجمعية الحلوة الخيرية وتمت الموافقة عليها و أقرار العمل بها اعتباراً من تاريخه .

منشورات ذات صلة